أخر الاخبار

جهة طنجة تطوان الحسيمة يصادق على مشروع الاتفاقية الخاصة ببناء قنطرة على سد الوحدة للربط بين إقليم تاونات ووزان

  لجنة إعداد التراب والتجهيزات والنقل والبيئة التابعة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يصادق على مشروع الاتفاقية الخاصة ببناء( جسر) على سد الوحدة للربط بين إقليمي تاونات ووزان.


عقد أعضاء لجنة إعداد التراب والتجهيزات الأساسية والنقل و البيئة التابعة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اجتماعهم يوم الاثنين 10 يونيو 2024 على الساعة 11 صباحا، بمقر الجهة، وذلك برئاسة السيد أحمد الديبوني ، وحضور ممثل ولاية طنجة تطوان الحسيمة، وقد تضمن جدول أعمال اللجنة مجموعة من النقط المهمة التي ستدرج بدورة يوليوز 2024، ومن بين هذه النقط ،النقطة الثالثة المرتبطة ببناء قنطرة فوق حقينة سد الوحدة للربط بين إ قليمي تاونات ووزان.


وقد حضر أشغال هذه اللجنة ، كل من نائبي الرئيس عن جهتي طنجة تطوان الحسيمة وجهة فاس مكناس، وهما السيدان العربي المحرشي وعبد الحق أبو سالم ، اللذان تكلفا بتقديم المشروع أمام اللجنة ، توضيح مكون وأهدافه والأطراف المشاركة فيه ثم المدة الزمنية ا لتنزيله.

وبعد نقاش مستفيض لهذه النقطة ، صادق أعضاء اللجنة بإجماع الحاضرين على مشروع بناء جسر على سد الوحدة مع الإشاذة بأهمية المشروع الذي يعتبر من بين أهم وأول المشاريع البينجهوية التي تهدف إلى تقوية التعاون بين الجهات وتجويد دور الجهوية المتقدمة.

تجدر الإشارة، إلى كون لجنة إعداد التراب التابعة لمجلس جهة فاس مكناس، هي الأخرى ستعقد اجتماعها يوم الاثنين 10يونيو 2024، للدراسة والمصادقة على الاتفاقية الخاصة بنفس المشروع .

انظر جدول الأعمال الخاص بكل جهة، والمرفق لهذا الكتاب الذي هو بمثابة إخبار لكل من يهمه أمر تتبع مراحل تنزيل هذا المشروع.    

والله ولي التوفيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-